محامي خلع بالرياض

يعتبر الخلع إحدى الحالات التي جاء بها نظام الأحوال الشخصية السعودي لإيجاد حل للفرقة بين الزوجين، ومن الأفضل للزوجة التي ترغب في مخالعة زوجها أن توكل أفضل محامي خلع بالرياض.

وإن افضل محامي خلع يقدمه لكِ مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، فبالتواصل معه تحظى بأفضل الخدمات القانونية المتعلقة بقضايا الخلع في السعودية.

اطلب الاستشارة من أفضل محامي خلع في الرياض عبر الرقم 0591813333. أو انقر هنا للتواصل عبر الواتساب.

محامي خلع بالرياض

محامي خلع بالرياض.

هل تبحثين عن محامي خلع في الرياض لإجراء عقد المخالعة الاتفاقي بينك وبين زوجكِ، أو أن زوجكِ متعنت ويرفض طلاقك أو مخالعتكِ. وترغبين برفع دعوى قضائية بمواجهته للحصول على الحكم بالخلع.

إن أفضل محامي خلع بالرياض والسعودية تجدينه لدى مكتب الصفوة. حيث سنوضح لك في الجدول التالي أسماء أفضل المحامين والمستشارين القانونيين على مستوى المملكة لدى ذلك المكتب مع أرقام التواصل بهم على النحو التالي:

الرقم اسم المحامي رقم التواصل
1المحامي حسين الدعدي00966591813333
2المحامي أحمد المالكي00966591813333
3المستشار مصطفى دياب00966591813333

خدمات المحامي في قضايا الخلع.

الخدمات كالتالي:

    • خدمة التوكل في قضية خلع مرفوعة من قبل الزوجة أمام محكمة الأحوال الشخصية المختصة للحصول على حكم قضائي بذلك الخلع.
    • خدمة الترافع أمام محكمة الأحوال الشخصية المختصة المرفوعة إليها دعوى خلع الزوج في السعودية. للحصول على حكم الخلع الأفضل بالنسبة للزوجة من ناحية الشروط والبدل المادي المتوجب دفعه.
    • خدمة صياغة عقد المخالعة بين الزوجين بطريقة تضمن حقوق الزوجة وعدم الانتقاص من حقوقها، من خلال تحديد البدل المادي بدقة لا تدعو للبس.
    • خدمة تقديم الاستشارات القانونية للزوجة لإجراء المخالعة الاتفاقية أو لكيفية رفع الدعوى القضائية المتعلقة بالخلع والحصول على الحكم القضائي الأفضل بشأن تلك الدعوى.
    • خدمة متابعة إصدار صك الخلع النهائي وإلزامية حضور الزوجين للمحكمة للاتفاق على المسائل الانهائية المتعلقة بالنفقة والحضانة والزيارة إذا ما كان هناك أولاد بين الزوجين.

الأسئلة الشائعة.

إن أتعاب المحامي في قضية الخلع تخضع في تحديدها للاتفاق ما بين المحامي والزوجة الموكلة، ويلعب دورًا هامًا في تحديد تلك الأتعاب الوقت الذي تستغرقه الدعوى، والجهد المبذول من المحامي، وعدد الجلسات، والنفع الذي سيعود على الزوجة إذا ما تم النجاح في الحصول على حكم قضائي يتعلق بالخلع، بالإضافة لنجاح المحامي في تخفيض قيمة البدل المادي المتوجب في الخلع.
إذا ما كنت تبحثين عن رقم افضل محامي خلع مختص بنظام الخلع الجديد في السعودية، فإننا ننصحكِ بالاتصال على مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية عبر الرقم 00966591813333، حيث ستجد لديهم أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المختصين بقضايا الخلع أيًا كان شكلها سواء الخلع الاتفاقي أو الخلع عبر دعوى قضائية.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالتنا.

والتي أرشدناكم من خلالها لذلك المحامي عبر الاتصال أو مراجعة مكتب الصفوة للمحاماة. الذي يقدم لكل زوجة ترغب بإجراء الخلع مع زوجها أجود الخدمات القانونية المتعلقة بقضايا الخلع في السعودية.

أعرف أكثر عن: طريقة طلب الخلع في السعودية، وحكم الخلع بدون سبب في السعودية. كذلك الخلع قبل الدخول في السعودية.

أضف تعليق

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي