محامي يدافع عن النفقة في السعودية

هل لديك قضية نفقة ترغبين برفعها أمام المحكمة، أو ترغبين برفع دعوى زيادة نفقة وتبحثين عن أفضل محامي يدافع عن النفقة في السعودية.

في مقالنا التالي سنزودك بأسماء وأرقام أفضل المحامين المختصين بقضايا النفقة في السعودية، والذين يأتي على رأسهم المحامين لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

احصل على استشارة فورية من أفضل محامي نفقة في السعودية عبر الرقم 0591813333. أو انقر هنا.

محامي يدافع عن النفقة في السعودية.

إذا ما كنت ترغبين بالحصول على أفضل الخدمات المتعلقة بقضايا النفقة في السعودية، خاصة فيما يتعلق بالتوكل بدعوى استحقاق نفقة، أو دعوى زيادة نفقة، أو لتحصلي على استشارة قانونية تتعلق بقضايا النفقة.

فإن أفضل محامي يدافع عن النفقة في السعودية يقدمه لكِ مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث ستجدين لدى المكتب افضل محامي نفقة في جدة، وافضل محامي نفقه في الرياض، وافضل محامي مجرب بمكة لقضية نفقة.

و سنزودكِ في الجدول التالي بأرقام وأسماء أفضل المحامين المختصين بقضايا النفقة على مستوى المملكة، وهم:

الرقم

اسم المحامي

رقم التواصل

1المحامي حسين الدعدي00966591813333
2المحامي أحمد المالكي00966591813333
3المستشار القانوني مصطفى دياب00966591813333
4المحامي محمد الدوسري00966545040509
5المحامي محمد عبود الدوسري00966566600220

خدمات محامي نفقة في السعودية.

تتمثل خدمات محامي النفقة في السعودية بما يلي:

    1. التوكل في كافة القضايا الناتجة عن النفقة، سواء كانت دعوى المطالبة باستحقاق النفقة ابتداءً، أو دعوى المطالبة بزيادة تلك النفقة أو إنقاصها.
    2. تقديم المرافعات النظامية اللازمة في دعاوى النفقة، سواء كانت بزيادتها أو بنقصانها أو استحقاقها.
    3. تقديم مختلف الاستشارات القانونية المتعلقة بالنفقة، ومتى يجب تقديم الادعاء بزيادتها وما الحالات الاستثنائية التي تستوجب رفع تلك الدعوى قبل مضي مدة السنة اللازمة لرفعها وفق نظام الأحوال الشخصية.
    4. تقديم خدمات حساب النفقة بشكل يؤدي لفرضها بشكل نظامي وقبول القاضي بها والحكم بشأنها، خاصةً إذا تم تقديرها بشكل منطقي يتناسب مع المصاريف الواجبة والحالة المادية للزوج.
    5. خدمات تقديم كافة المذكرات والردود والطعون اللازمة في قضايا النفقة خاصة في الرد على مذكرات دفاع الزوج أثناء المحاكمة. بالإضافة لتقديم الاعتراضات بالاستئناف أو التدقيق على الأحكام الصادرة بشأن النفقة.
    6. كافة الخدمات المتعلقة بإثبات تحسن الوضع المادي للزوج أو المتوجب عليه النفقة.
    7. تقديم الدعم القانوني الكامل للزوجة أثناء الاتفاق على المسائل الانهائية بعد الانفصال للحصول على افضل الشروط فيما يتعلق بفرض النفقة.

الأسئلة الشائعة.

إن تكلفة قضية النفقة تشمل كافة التكاليف اللازمة لرفع تلك الدعوى والمتضمنة: رسوم رفع الدعوى المتوجب دفعها، وكافة النفقات النثرية الناتجة عن متابعة الدعوى وحضور جلسات المحاكمة، وأتعاب المحامي الموكل بالقضية. ولمعرفة المزيد عن تكاليف القضية يمكنكِ الاتصال بمكتب الصفوة للمحاماة وسيتم تزويدكِ برقم تقريبي في ذلك.
إذا ما كنت تبحثين عن محامي نفقة شاطر لتوكيله في دعوى قضائية خاصة بكِ، سواء كانت تتعلق بوجوب استحقاق النفقة لكِ أو للأولاد، أو زيادة نفقة الاولاد، أو لتحصلي منه على استشارة قانونية في مسائل النفقة، فإن أفضل المحامين المختصين بقضايا النفقة تجدينهم لدى مكتب الصفوة للتواصل معهم عبر الرقم 00966591813333.
إن أتعاب المحامي في قضية النفقة لا يمكن تحديدها بشكل مسبق وبرقم ثابت، إلا أن قيمة الأتعاب في قضايا النفقة تعتبر أقل من الأتعاب المتوجبة في الدعاوى الأخرى، خاصةً أن قضايا النفقة تتعلق بفرض مبالغ تعتبر ضئيلة على المنفق، وإذا ما أردتِ الاستفسار عن الأتعاب المتعلقة في تلك القضية، فإن يمكنكِ الاتصال بمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وسيزودكِ المحامون في المكتب بقيمة تلك الأتعاب.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالنا عن محامي يدافع عن النفقة في السعودية، والذي وضحنا من خلاله الخدمات التي يقدمها ذلك المحامي وأرقام التواصل معه.

مع تأكيدنا على أن أفضل المختصين بقضايا النفقة محامي يقدمهم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

تفاصيل أخرى قد تهمك حول: استئناف زيادة نفقة صغير في السعودية، ودعوى زيادة نفقة في السعودية.

أضف تعليق

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي