محامي طلاق الاحساء

تبحثين عن محامي طلاق الاحساء، إما لأن زوجكِ طلقكِ، وتريدين الحصول على حقوقك، أو ترغبين بالطلاق لأي سبب من الأسباب الموجبة لذلك.

وسنحاول في هذه المقالة، أن نرشدكِ لأفضل محامي طلاق في الاحساء، مع رقم ذلك المحامي, لطلب استشارة أو توكيله في الدعوى.

أفضل محامي مختص طلاق بالاحساء تجدينه لدى مكتب الصفوة للمحاماة. فما عليك سوى الاتصال بهم عبر الرقم 0591813333. أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب.

محامي طلاق الاحساء

 

أفضل محامي طلاق الاحساء.

إن أفضل محامي طلاق في الاحساء تجدينه بدون أدنى شك لدى مكتبنا الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. الذي يضم نخبة من أفضل المحامين المختصين في كافة القضايا القانونية.

وبشكل خاص قضايا الأحوال الشخصية، وعلى رأسها القضايا المتعلقة بالطلاق في كافة أشكاله. وما ينتج عن تلك القضايا من أمور تتعلق بالنفقة والحضانة والزيارة.

وفيما يلي سوف نقدم لك اسماء أفضل 5 محامين مختصين بقضايا الطلاق بالاحساء. على الشكل التالي:

    1. المحامي حسين حاسن الدعدي، مؤسس ومالك مكتب الصفوة، وحاصل على بكالوريوس في الشريعة الإسلامية من جامعة أم القرى بدرجة امتياز.
    2. المحامي احمد المالكي، وهو افضل محامي خبير في قضايا الطلاق، يقدم العديد من الخدمات القانونية والاستشارية الخاصة بقضايا الطلاق.
    3. المستشار القانوني مصطفى دياب، والذي يقدم أدق الاستشارات القانونية في مسائل الأحوال الشخصية، وبشكل خاص مسائل الطلاق.
    4. المحامي محمد الدوسري من المحامين المعتمدين بالمملكة العربية السعودية.
    5. محامي شركة محمد عبود الدوسري.

يمكنك الاتصال مع محامين مكتب الصفوة على أرقام التواصل التالية:

    • الهاتف الثابت: 00966591813333
    • الواتساب: 00966591813333
    • البريد الالكتروني: [email protected]

كما يمكنك الاستفادة من الفيديو التالي لمعرفة اسماء المحامين المعتمدين بالمملكة العربية السعودية.

الأسئلة الشائعة.

إن أفضل محامي في الاحساء، هو المحامي القائم بتقديم الخدمات القانونية بمختلف أشكالها لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، سواء بالتوكل في الدعوى القضائية، وتقديم الاستشارات القانونية.
لا يمكن تحديد المبلغ المتوجب دفعه للمحامي، كأتعاب في القضية المرفوعة أمام محاكم الاحساء، إذ أن كل قضية لها ظروفها وشروطها الخاصة، التي تجعل مبلغ الأتعاب الخاص بها مختلفًا عن غيره.

وفي نهاية مقالتنا عن أفضل محامي طلاق بالاحساء، نرجو أن نكون قد وضحنا لكم مهام ذلك المحامي، والخدمات التي يقدمها. مع التنويه بأن أفضل محامي طلاق في الاحساء يقدمه لكم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

وفيما يخص قضايا الطلاق، أعرف المزيد عن: صحيفة دعوى إثبات الطلاق، وطرق إثبات الطلاق الإلكتروني. كذلك اثبات الطلاق الشفوي، بالإضافة إلى اثبات الطلاق في المحكمة، وعدة الطلاق بعد الهجر.

أضف تعليق

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي