استشارة قانونية في الطلاق بالسعودية

إن البحث عن استشارة قانونية في الطلاق بالسعودية، بقدر ما هو سهل بالوصول إلى المستشارين القانونيين، بقدر ما هو صعب بالوصول لأفضلهم.

وسنسلط الضوء في مقالتنا على كيفية طلب استشارة قانونية في الطلاق بالسعودية وما تكلفتها. مع التنويه بأن أفضل الاستشارات القانونية بالطلاق، يقدمها لكم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

هل ترغب في استشارة محامي طلاق في السعودية؟ تواصل عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب مباشرة.

من هو أفضل مكتب لتقديم استشارات قانونية في الطلاق في السعودية

استشارة قانونية في الطلاق بالسعودية.

تكمن أهمية الحصول على استشارة قانونية في الطلاق بالسعودية، من خلال توضيح كافة الجوانب المتعلقة بمسائل الطلاق. وبالأخص الحقوق التي يمكن للزوجة أن تطالب بها بعد وقوع الطلاق.

وإن أهم الاستشارات القانونية التي يقدمها محامي الطلاق في السعودية. تتركز في النواحي التالية:

    •  تقديم الاستشارات القانونية فيما يخص رفع الدعوى الطلاق أمام محكمة الأحوال الشخصية المختصة، وبيان كافة الحقوق المتوجب المطالبة بها في استدعاء الدعوى.
    •  تقديم الاستشارات القانونية في حال وقوع الطلاق بالإرادة المنفردة للزوج، ورفض الزوج توثيق الطلاق أمام الدوائر الإنهائية لدى محكمة الأحوال الشخصية. من خلال تقديم الدعم القانوني للزوجة في تقديم طلب إثبات الطلاق.
    •  تقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بطلب فسخ عقد الزواج / النكاح، وذلك للأسباب الموجبة الواردة في نظام الأحوال الشخصية السعودي. كأن يكون السبب للضرر والشقاق بين الزوجين، أو لفقدان الزوج، أو لغيابه، أو لحبسه، أو لعدم إنفاقه، أو لإصابته بأحد الأمراض المعدية أو المنفرة.
    •  تقديم الاستشارات القانونية في قضايا الخلع، والشروط اللازمة أثناء الاتفاق عليه. حيث يضمن المستشار القانوني للزوجة الحصول على أفضل شروط المخالعة في عقد الخلع المبرم مع زوجها.
    •  تقديم الاستشارات القانونية فيما يتعلق بالحضور أمام مركز المصالحة، وذلك لصياغة محاضر الاتفاق أو الصلح المتعلقة بالمسائل النهائية حول حضانة ونفقة الأولاد في حال وجودهم.
    • تقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بحالات الطلاق التعسفي التي تقع من الزوج بحق زوجته، ومتى يكون الطلاق تعسفي، وما الحقوق التي يمكن المطالبة بها بشأنه.
    •  تقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بحالة طلاق المريض مرض الموت لزوجته، وهو ما يسمى في المصطلح الشرعي باسم الزوج الفار بطلاق زوجته، وذلك لحرمانها من الميراث.

استشارات قانونية في الطلاق أون لاين.

إن التطور التكنولوجي الهائل الذي يشهده العالم والمملكة، وبشكل خاص ظهور الاتصال عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. جعل من الممكن تقديم الكثير من الخدمات عبر تلك الوسائل.

وخدمة تقديم الاستشارات القانونية من الخدمات الممكن تقديمها عبر الاتصال بشبكة الإنترنت، أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. أو من خلال إجراء المراسلات اللازمة لتقديم الاستشارة عبر البريد الإلكتروني.

ومكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية يعتبر من المكاتب الرائدة على مستوى المملكة في تقديم الاستشارات القانونية عبر شبكة الإنترنت. أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكنكم طلب تلك الاستشارات أون لاين على النحو التالي:

    • إرسال رسالة على رقم الواتساب /00966591813333/.
    • إرسال رسالة إلكترونية عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
    • الاتصال المباشر على رقم الهاتف الثابت /00966591813333/.

وبكافة الأحوال ستجدون أحسن الردود من قبل أفضل محام طلاق في السعودية، إذ سيقدم لكم أدق الاستشارات القانونية في مسائل الطلاق، ويأتي على رأس هؤلاء المحامين مؤسس ومدير المكتب المحامي حسين الدعدي، والمحامي احمد المالكي، والمستشار القانوني مصطفى دياب.

وللاستعلام عن المحامين المرخصين بالسعودية، يمكنك الاطلاع على هذا الفيديو.

تكلفة الاستشارة القانونية بالسعودية.

إن تكلفة الاستشارة القانونية بالسعودية تختلف تبعًا لنوع الاستشاره المطلوبة، وبالتالي لا يمكن تحديد رقم ثابت لقيمة تكلفة الاستشارات القانونية بشكل عام في السعودية.

إلا أنه هناك عدة عوامل تدخل في تقدير تكلفة استشارة محامي طلاق. هي:

    • المسألة المطلوب فيها الاستشارة القانونية، فلا بد أن تكلفة الاستشارة القانونية المتعلقة بمسائل حل وتصفية الشركات الكبرى. أعلى من الاستشارة القانونية المتعلقة بمسألة طلاق بين زوجين.
    • خبرة المستشار القانوني، إذا لا شك أن المستشار القانوني الخبير سيكون أجر استشارته أعلى من المستشار القانوني الحديث، أو غير الخبير.
    • خطورة المرحلة التي وصلت إليها المسألة المطلوب فيها الاستشارة، إذا أن طلب الاستشارة قبل وقوع المشكلة، ستكون تكلفته أقل فيما لو تم طلب تلك الاستشارة ذاتها بعد وقوع المشكلة. وتفاقمها ووصولها إلى نقطة اللاعودة.
    • الحالة الاجتماعية لطالب الاستشارة القانونية، فقد لا يرغب بعض الأشخاص بالوصول إلى أروقة المحاكم في أي دعوى من الدعاوى. وخاصة دعاوى الأحوال الشخصية، وبشكل خاص الطلاق، وبالتالي يطلب استشارات قانونية خاصة ليجنب نفسه الدخول في الدعاوى القضائية.

الأسئلة الشائعة.

يمكنك التواصل مع محامي طلاق عبر الواتساب، من خلال الاستعلام عن اسم ذلك المحامي في جدول المحامين الممارسين عبر بوابة ناجز لدى وزارة العدل. والحصول على أرقام التواصل به، وإن أفضل محامي طلاق في السعودية يقدمه لكم مكتب الصفوة إذا يمكنكم الاتصال به عبر الواتساب من خلال الرقم 00966591813333.
يمكنك رفع دعوى طلاق ناجز عبر الدخول للبوابة ناجز، واختيار الخدمات الإلكترونية، ثم اختيار صحيفة الدعوى، ثم تحديد تصنيف الدعوى الرئيسي بالأحوال الشخصية. وتصنيفها الفرعي بدعاوى النكاح والفرقة، ثم إدخال البيانات المطلوبة بالمدعي والمدعى عليه، وإرفاق المستندات، ثم إرسال الطلب.

وفي نهاية مقالتنا عن استشارة قانونية في الطلاق بالسعودية، نتمنى أن نكون قد وضحنا لكم كيفية الحصول على تلك الاستشارات، سواء بمراجعة المكتب، أو بالحصول عليها أون لاين.

وما تكلفة تلك الاستشارة، مع التنويه بأن أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المختصين بالطلاق يقدمه لكم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

أغني معلوماتك أكثر عن: اجراءات اثبات الطلاق، وطرق إثبات الطلاق الإلكتروني. واحصل على صحيفة دعوى اثبات طلاق وصيغة دعوى اثبات طلاق. وقد تبحث عن رقم محامي طلاق في الرياض.

أضف تعليق

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي