افضل محامي قضايا الطلاق في السعودية

ما يزال البحث عن افضل محامي قضايا الطلاق في السعودية، الشغل الشاغل لكل من لديه مشكلة في حياته الأسرية. ويرغب بمعالجتها إما بالطلاق أو بالخلع أو بفسخ عقد الزواج.

وسنحدثكم في هذه المقالة عن محامي قضايا طلاق بالسعودية، وما اختصاصاته، وأرقام التواصل معه. وبذات الوقت ننصح من لديه قضية طلاق بتوكيل افضل محامي قضايا الطلاق في السعودية لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

للتواصل مع محامي طلاق شاطر اتصل مباشرة عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب.

افضل محامي قضايا الطلاق في السعودية.

إن افضل محامي قضايا الطلاق في السعودية تجدونه بدون أدنى شك لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. الذي يضم محامين معتمدين من افضل المحامين المختصين بالطلاق. وهم:

    1.  المحامي حسين الدعدي، وهو من افضل المحامين على مستوى المملكة.
    2.  المحامي احمد المالكي، وهو افضل محامي طلاق على مستوى المملكة.
    3.  المستشار القانوني مصطفى دياب، وهو افضل محامي طلاق يقدم استشارات قانونية تتعلق بمسائل الأحوال الشخصية عمومًا والطلاق خصوصًا.

كما أن هناك مكتب محاماة متميز جدًا في قضايا الأحوال الشخصية، ومنها قضايا الطلاق والحضانة والنفقة. وهو مكتب المحامي محمد الدوسري الذي يضم مجموعة من ألمع المحامين على مستوى المملكة.

وتعميما للفائدة المرجوة من مقالتنا نورد لكم أسماء محامين مختصين بالطلاق:

    1. موسى عبد العزيز صالح المرشد.
    2. محمد موسى عبد الله الحماد.
    3.  على محمد كساب الحميدي.
    4.  بخيت فايز محمد الدرع.
    5.  علي عبد الكريم أحمد السويلم.
    6.  مساعد ناصر الحمود العتيبي.
    7.  خالد فهد عبد العزيز السالم.
    8.  نزيه عبد الله حسين موسى.
    9. فيصل مفضي حمود الجبير.

ولتأكد من أن محامين مكتب الصفوة مرخصين، شاهد هذا الفيديو.

اختصاصات محامي قضايا الطلاق.

إن اختصاصات افضل محامي قضايا الطلاق في السعودية. تتمثل فيما يلي:

    •  محامي قضايا الطلاق العادي، وهو الطلاق الذي يقع بالإرادة المنفردة للزوج.
    •  محامي قضايا الطلاق بالتراضي بين الزوجين، وهو الطلاق الذي يقع بالاتفاق بين الزوجين دون بدل مادي.
    •  محامي قضايا الخلع، وهو الطلاق الذي يقع بالاتفاق بين الزوجين على أن تدفع الزوجة للزوج بدلًا ماديًا لقاء طلاقها.
    •  محامي قضايا فسخ عقد الزواج للضرر والشقاق.
    •  محامي فسخ عقد الزواج للعلل والأمراض.
    •  محامي فسخ عقد الزواج لفقد الزوج أو غيابه أو حبسه.
    •  محامي فسخ عقد الزواج لعدم إنفاق الزوج.
    •  محامي قضايا النفقة، ويختص بقضايا النفقة الناتجة عن الطلاق.
    •  محامي قضايا الحضانة، ويختص بمسائل الحضانة في حال وجود الأولاد، ولمن تكون الحضانة، وكيفية نزعها وإثباتها للحاضن.
    •  محامي قضايا الزيارة، ويختص بكافة القضايا المتعلقة بزيارة الأب غير الحاضن لأولاده المحضونين لدى الحاضن الآخر.

رقم محامي مختص بقضايا الطلاق.

تنوعت وتشعبت القضايا القانونية بشكل عام، ومنها قضايا الأحوال الشخصية، بل تنوعت ضمن الاختصاص الدقيق لقضايا الأحوال الشخصية. وهذا الأمر استلزم انقراض عصر المحامي غير المختص، أي المحامي العمومي الذي يتوكل بكافة الدعاوى، والانتقال لعصر التخصص في مهنة المحاماة.

وإن مكاتب المحاماة الناجحة اعتمدت استراتيجية التخصصات الدقيقة، إذ استقطبت للعمل لديها كافة الاختصاصات المتعلقة بمهنة المحاماة. بل وابتكرت اختصاصات جديدة، وهذا ما فعله مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل مهني متقن.

إذ تجد لدى مكتب كافة الاختصاصات المطلوبة في مهنة المحاماة، من محامي اختصاص قضايا جنائية. أو قضايا تجارية، أو قضايا مدنية، أو قضايا عمالية، أو قضايا إدارية، أو قضايا أحوال شخصية. وبالمقابل تجد اختصاصات ضمن تلك الاختصاصات الرئيسية، فمثلًا:

على مستوى اختصاص محامي أحوال شخصية، نجد محامي قضايا خطبة وزواج، ومحامي قضايا طلاق. ومحامي قضايا نفقة، ومحامي قضايا مواريث وتركات، ومحامي قضايا الأهلية والولاية.

وإذا ما كان لدى إحدى السيدات من المواطنات السعوديات، أو المقيمات في السعودية، أو كان لدى أحد السادة من المواطنين السعوديين، أو المقيمين في السعودية قضية طلاق. ويرغب بتوكيل محام طلاق ليترافع ويتوكل عنه في الدعوى. فليبادر إلى الاتصال بمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية على أرقام التواصل التالية:

    • الهاتف الثابت: 00966591813333
    • الواتساب: 00966591813333
    • البريد الالكتروني: [email protected]

الأسئلة الشائعة.

تتنوع القضايا التي يتولاها محامي الطلاق بتنوع أشكال الفرقة بين الزوجين الواردة في نظام الأحوال الشخصية السعودي. ومن ذلك محامي الطلاق العادي، والطلاق بالتراضي، والخلع، ومحامي فسخ عقد الزواج لأي سبب من الأسباب الموجبة لذلك من علل وأمراض، أو ضرر وشقاق وغير ذلك. بالإضافة لمحامي قضايا النفقة والحضانة والزيارة.
نعم، يمكن رفع دعوى الطلاق إلكترونيًا دون الذهاب للمحاكم، فوزارة العدل السعودية أطلقت العديد من التطبيقات لتسهّل على المواطنين رفع الدعوى القضائية. وأهمها تطبيق ناجز، إذ يمكن لمن يرغب برفع دعوى طلاق، أن يدخل إلى بوابة ناجز، ويتبع الخطوات اللازمة لرفع الدعوى.

وبذلك نكون وصلنا لنهاية مقالتنا عن افضل محامي قضايا الطلاق في السعودية، مع بيان اختصاصات ذلك المحامي، وكيفية التواصل معه. والتنويه بان افضل محامي قضايا طلاق في السعودية تجدونه لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

وفيما يخص قضايا الأحوال الشخصية، أغني معلوماتك عن: رفع دعوى إثبات طلاق، وحكم الطلاق بدون توثيق. كذلك رفض الزوج إثبات الطلاق، وقد يهمك معرفة تكلفة محامي طلاق بالسعودية.

أضف تعليق

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي