محامي خلع في مكه

هل أنتِ سعودية أو وافدة تقيمين في مكة المكرمة، وترغبين بإجراء الخلع الاتفاقي، أو رفع دعوى قضائية لمخالعة زوجكِ، وتبحثين عن أفضل محامي خلع في مكه المكرمة.

لا تقلقي بهذا الشأن، إن أفضل محامي خلع بمكة المكرمة تجدينه لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. لذا تابعي معنا.

لطلب الاستشارة أو توكيل محامي خلع شاطر في مكة تواصل عبر الرقم 0595911136. أو انقر هنا.

محامي خلع في مكه

افضل 5 محامي خلع في مكه.

هل تبحثين عن أفضل محامي خلع في مكه المكرمة لتوكيله في دعوى خلع مرفوعة أمام محكمة الأحوال الشخصية، أو برفع دعوى ابتداءً أمام تلك المحكمة لإجراء الخلع بينك وبين زوجك.

أو ترغبين بالحصول على استشارة محامي خلع وفق نظام الخلع الجديد، أو توصلتِ إلى التفاهم مع زوجكِ لإجراء اتفاقية خلع وتوثيقها لدى المحكمة.

في هذه المقالة سنرشدكِ إلى أفضل خمس محامين خلع في مكة المكرمة، وذلك وفق الجدول التالي مع أرقام التواصل بهم:

اسم المحاميرقم التواصل
المحامي حسين الدعدي00966595911136
المحامي مصطفى دياب00966583117973
المحامي احمد المالكي966126541504
المحامي محمد الدوسري00966545040509
المحامي محمد عبود الدوسري00966566600220

مهام محامي خلع في مكة.

المهام على الشكل التالي:

    • صياغة اتفاقية الخلع بين الزوجين بشكل نظامي يؤدي لحفظ حقوق كلا الزوجين وبالأخص الزوجة.
    • التوكل والترافع في الدعوى القضائية المرفوعة من قبل الزوجة لمخالعة زوجها أمام محكمة الأحوال الشخصية.
    • تقديم كافة أشكال المذكرات المتعلقة بالردود والطعن لدى محكمة الأحوال الشخصية المتعلقة بالخلع.
    • تقديم الدعم القانوني للزوجة لتقديم طلب الخلع إلكترونيًا عبر منصة ناجز من خلال توضيح تلك الخطوات وبيان الوثائق والمستندات المتوجب إرفاقها.
    • تقديم الاستشارات القانونية للزوجة للحصول على أفضل صيغة اتفاقية خلع مع الزوج، أو للحصول على أفضل طلب خلع تتقدم به للمحكمة للحصول على أكبر قدر ممكن من حقوقها، دون التنازل عن جميع حقوقها أو أغلبها.
    • توضيح موقف الزوجة القانوني فيما إذا كان الأفضل لها طلب الخلع أو طلب الطلاق للضرر والشقاق، أو لأي سبب من الأسباب الموجبة لذلك في نظام الأحوال الشخصية السعودي.

الأسئلة الشائعة.

إن أفضل محامي خلع في مكة المكرمة يقدمه لكِ مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، ذلك المحامي المتمكن في نظام الأحوال الشخصية السعودي، وكيفية رفع قضية خلع، والحصول على أفضل الأحكام القضائية المتعلقة بتلك الدعوى، أو الوصول لأفضل صيغة اتفاقية بينكِ وبين زوجكِ حين إجراء عقد الخلع بينكما.
يمكنك التواصل مع محامي خلع مرخص ومعتمد لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية عبر الرقم 966595911136.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالتنا عن أفضل محامي خلع في مكة المكرمة، منوهين بأن المحامي الأفضل على مستوى مكة والمنطقة الغربية في السعودية والمملكة إجمالًا تجدينه لدى مكتب الصفوة.

أعرف أكثر عن: حكم الخلع بدون سبب، ومقدار العوض في الخلع. كذلك الخلع قبل الدخول بالسعودية، ومتى يتم رفض دعوى الخلع بالسعودية.

أضف تعليق

اطلب استشارة قانونية
و التواصل مع محامي