محامي طلاق في مكة

إذا كنتِ مواطنة سعودية تقيمين في مكة المكرمة، أو كنتِ إحدى الوافدات إليها وترغبين بمعالجة قضية طلاق بينكِ وبين زوجك.

فإننا سنرشدكِ في سطور مقالتنا إلى افضل محامي طلاق في مكة، موضحين لكِ كيفية الحصول على استشارة ذلك المحامي، وأرقام التواصل معه.

وإنَّ افضل محامي طلاق بمكة، هو المحامي المختص بذلك لدى مكتب الصفوة للتواصل معه عبر الرقم 0591813333، أو النقر هنا.

أفضل 5 محامي طلاق في مكة.

نقدم لك في هذه الفقرة قائمة بأفضل المحامين المختصين بقضايا الطلاق في مكة ومختلف انحاء السعودية، يمكنك الاعتماد عليهم وطلب الدعم والمشورة بكافة المسائل التي تخص قضايا الطلاق.

أفضل 5 محامي طلاق في مكة هم:

اسم المحامي رقم التواصل
المحامي حسين الدعدي00966591813333
المحامي مصطفى دياب00966591813333
المحامي احمد المالكي966591813333
المحامي محمد الدوسري00966545040509
المحامي محمد عبود الدوسري00966566600220

وللاستعلام عن المحامين المعتمدين، شاهد هذا الفيديو.

استشارة محامي طلاق بمكة.

إن مسائل الأحوال الشخصية تعتبر من أكثر المسائل خصوصية في المجتمع، لأنها تمس الأسرة بشكل مباشر، وتمس العلاقة الزوجية ما بين الزوج والزوجة خاصةً إذا ما كان بينهما أولاد.

والواقع أن مجتمعاتنا العربية حريصة على كيان الأسرة واستمراريتها، لذلك يعتبر الطلاق الذي يؤدي لهدم الأسرة من الأمور التي يستنكرها أفراد المجتمع بشكل عام.

وبدورنا ننصح أي زوجين لديهم خلاف زوجي في أي شأن من الشؤون بالتروي، وعدم الذهاب باتجاه الفرقة وهدم كيان الأسرة. خاصة إذا ما كان هناك أطفال صغار بحاجة للاهتمام.

لذلك ننصح أي زوجة أو زوج يرغب بالطلاق باستشارة محامي طلاق قبل الإقدام على ذلك، لبيان الأسباب الموجبة للطلاق. وهل هناك جدوى من رفع دعوى الطلاق..

وإن أفضل محامي طلاق بمكة المكرمة يمكنك طلب استشارات قانونية منه، هو المحامي المختص في تلك القضايا لدى مكتب الصفوة. وتميز ذلك المحامي يعود للرسالة الإنسانية التي يقدمها مكتب الصفوة للمحاماة.

إذ يسعى محامي مكتب الصفوة قبل كل شيء إلى محاولة إصلاح ذات البين بين الزوجين. ورأب الصدع بينهما حفاظَا على الكيان الأسري.

وإذا ما أصر الزوجان على الطلاق، فسيقدم لهم محامي مكتب الصفوة أفضل الحلول في ذلك، من خلال تقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بكيفية رفع دعوى الطلاق.

والذهاب إلى مركز المصالحة والاتفاق على المسائل الإنهائية المتعلقة بالنفقة والحضانة إذا ما كان هناك أولاد بينهما. بل والاتفاق على شروط الزيارة أيضًا.

فلا تترددي كزوجة أو زوج في مكة المكرمة بطلب استشارة قانونية بقضايا الطلاق من أفضل محامي طلاق بمكة المكرمة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. حيث يقدم لك الدعم القانوني والمساعدة اللازمة.

الأسئلة الشائعة.

يمكنك توكيل محامي طلاق في مكة من خلال التواصل معه، أو مراجعته في المكتب، والاتفاق على كافة شروط الوكالة، ومن ثم إبرام الوكالة إلكترونيًا من خلال بوابة ناجز لدى وزارة العدل.
إن المدة التي تستغرقها قضايا الطلاق تختلف من قضية لأخرى، وفيما إذا كان بين الزوجين أولاد أم لا، فقضية الطلاق بدون أولاد التي تقع بالإرادة المنفردة للزوج لا تستغرق عدة أيام. إذا ما بادر الزوج لتوثيق ذلك الطلاق، وأما قضية الطلاق عند وجود الأولاد، فإنها تستلزم مرور تلك القضية على مركز المصالحة الأسرية، وهذا الأمر قد يستغرق أكثر من شهرين.

وفي نهاية مقالتنا عن افضل محامي طلاق في مكة المكرمة، أتمنى أن أكون وضحت للقارئ الكريم كيفية الوصول إلى ذلك المحامي، وطلب الاستشارات القانونية منه. مع التنويه بأن افضل محامي طلاق بمكه متواجد ضمن فريق عمل مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

وفيما يخص قضايا الطلاق أغني معلوماتك اكثر عن: صحيفة دعوى إثبات طلاق. كذلك رفع دعوى اثبات طلاق، بالإضافة إلى حكم الطلاق بدون توثيق، وحجز موعد إثبات طلاق.

أضف تعليق

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي