محامي طلاق الدمام

إذا كنت تبحث عن أفضل محامي طلاق الدمام، سنرشدك في مقالتنا التالية لذلك المحامي. مع بيان كيفية التواصل معه، وتوكيله وطلب استشارة منه.

وإن أفضل محامي طلاق في الدمام يقدمه لكم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يضم أفضل المحامين المختصين في قضايا الأحوال الشخصية عمومًا. وقضايا الطلاق خصوصًا.

انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب مع أفضل محامي طلاق في الدمام.

الخدمات التي يقدمها محامي الطلاق في الدمام

محامي طلاق الدمام.

وإذا ما رجعنا إلى دليل المحامين لدى الهيئة السعودية للمحامين، لنبحث عن محامين معتمدين ومرخصين. فإننا نجد محامين متميزين. نذكر منهم:

    1. المحامي حسين الدعدي، وهو مؤسس ومالك المكتب، ويعتبر من أفضل المحامين على مستوى المملكة.
    2. المستشار القانوني مصطفى دياب وهو يعتبر أفضل مستشار قانوني بالدمام خاصة والسعودية عامة، حيث يقدم أدق الاستشارات القانونية في مسائل الطلاق.
    3. المحامي احمد المالكي: أفضل المحامين الخبراء بقضايا الطلاق بالدمام والسعودية كافة.
    4. المحامي محمد الدوسري.
    5. المحامي موسى عبد العزيز صالح المرشد.
    6. المحامي محمد موسى عبد الله الحماد.
    7. المحامي على محمد كساب الحميدي.
    8. المحامي بخيت فايز محمد الدرع.
    9. المحامي علي عبد الكريم أحمد السويلم.
    10. المحامي مساعد ناصر الحمود العتيبي.
    11. المحامي خالد فهد عبد العزيز السالم.
    12. المحامي نزيه عبد الله حسين موسى.
    13. المحامي فيصل مفضي حمود الجبير.

نحن نقدر بأن أي شخص لديه قضية طلاق، لا بد وأن يحتاج لطلب خدمات مكتب محاماة، سواء لتوكيل محامي من قبلهم في الدعوى القضائية التي يرغب برفعها. أو المرفوعة ضده، أو لطلب استشارة قانونية في مسألة من مسائل الطلاق.

وإن الحاجة لمحامي طلاق بالدمام تعني أمرًا واحدًا، هو البحث عن أفضل محامي طلاق في المنطقة التي يقيم بها ذلك الشخص.

ونحن ننصح أي شخص في الدمام لديه قضية طلاق، ويرغب بالاستعانة بخدمات محامي طلاق الدمام. أن يبادر للاتصال فورًا بمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية على أرقام التواصل التالية:

    • الهاتف الثابت: 00966591813333
    • الواتساب: 00966591813333
    • البريد الالكتروني: [email protected]

وسيجد المكتب أفضل محامي خلع وطلاق بالدمام، ذلك المحامي المتمكن في كافة مسائل الأحوال الشخصية، وهو من المحامين المعتمدين لدى الهيئة السعودية للمحامين. والمرخصين لدى وزارة العدل السعودية مما يعني إمكانية توكله في كافة الدعاوى القضائية أمام جميع المحاكم السعودية.

مهام محامي الدمام المتخصص بقضايا الطلاق.

إن البحث عن أفضل محامي طلاق بالدمام يستدعي معرفة مهام ذلك المحامي بالتفصيل، إذ أن معرفة مهام المحامي واختصاصه. تسهّل كثيرًا على الباحث مسألة اختيار المحامي الأفضل الذي يناسب طلبه.

ولذلك سنورد لكم في هذه المقالة أهم المهام والخدمات التي يتولاها محامي الطلاق في الدمام:

    • التوكل والترافع في كافة دعاوى الأحوال الشخصية. وبشكل خاص قضايا الطلاق.
    • رفع دعوى إثبات طلاق عند رفض الزوج توثيق طلاقه لزوجته.
    • توثيق الطلاق لدى الدوائر الإنهائية في محاكم الأحوال الشخصية.
    • معالجة كافة المسائل والقضايا التي تنتج عن الطلاق، وبالأخص مسائل النفقة والحضانة والزيارة.
    • استكمال إجراءات توثيق الطلاق عبر بوابة ناجز لاستصدار وثيقة الطلاق. أو صك الطلاق بشكل أصولي ومصدق.
    • تسجيل واقعة الطلاق لدى دوائر الأحوال المدنية المختصة، وذلك لنقل بيانات الزوجة من قيد الزوج وإعادتها إلى قيد والدها.
    • تقديم الدعم والمساندة القانونية للموكل أثناء عرض القضية على مركز المصالحة. وذلك للوصول إلى أفضل الشروط فيما يتعلق بمحضر الصلح المتعلق بالاتفاق على مسائل النفقة والحضانة والزيارة.
    • تقديم مختلف الاستشارات القانونية بقضايا الطلاق، وبالأخص قضايا المخالعة. وقضايا طلب الزوجة فسخ عقد الزواج لأي سبب من الأسباب الموجبة لذلك في نظام الأحوال الشخصية السعودي.
    • رفع كافة الدعاوى المتعلقة بالحضانة، والمتمثلة في دعوى نزع الحضانة أو إثباتها. بالإضافة للدعاوى المتعلقة بالنفقة بزيادتها أو إنقاصها.

الأسئلة الشائعة.

يتولى محام الطلاق كافة القضايا المتعلقة بالطلاق، والقضايا الناتجة عنه، مثل قضايا الطلاق بالتراضي بين الزوجين. وقضايا الخلع، وقضايا التفريق بطلب فسخ عقد الزواج للأسباب الموجبة لذلك، وقضايا النفقة والحضانة.
هناك نوعان من المصاريف في قضايا الطلاق، يتعلق الأول بأتعاب المحاماة، وتلك يدفعها الموكل للمحامي. أما المصاريف القضائية التي يُحكم بها في الدعوى، فغالبًا ما يتم الحكم بها على الطرف الخاسر في الدعوى.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا عن أفضل محامي طلاق الدمام، موضحين لكم من خلالها المهام التي يقوم بها ذلك المحامي، والاستشارات التي يقدمها. مع التنويه بأن افضل محامي بالدمام الخبير بقضايا الطلاق يقدمهم لكم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

أغني معلوماتك أكثر عن: استشارة محامي طلاق بالسعودية، وقد يهمك التعرف على افضل محامي قضايا الطلاق بالسعودية، وتكلفة محامي الطلاق في السعودية، وارقام محامين طلاق في الدمام.

أضف تعليق

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي