محامي احوال شخصية في جدة

محامي احوال شخصية في جدة هو المحامي الخبير بقضايا الأسرة كالطلاق والحضانة والنفقة ومسائل الزيارة والخلع، وكذلك مسائل الميراث والتركات.

فإن كنت تبحث عن محامي أحوال شاطر تابع معنا مقالنا فسوف نقدم لك أسماء أفضل المحامين المختصين بقضايا الأحوال الشخصية في جدة مع أرقامهم.

اطلب الاستشارة الفورية محامي أحوال الشخصية في جدة؟ تواصل عبر الرقم 0591813333. أو انقر هنا.

محامي احوال شخصية في جدة

محامي احوال شخصية في جدة.

يعتبر محامي الأحوال الشخصية في جدة شريكًا قانونيًا مهمًا للأفراد والأسر في تأمين حقوقهم وحماية مصالحهم.

فالاستفادة من خدمات محامي الأحوال الشخصية يساعد الأفراد والأسر على التعامل مع القضايا القانونية بدقة، ويضمن لهم توفير المشورة القانونية المتخصصة والدعم اللازم من قبل المحامي المختص.

بناءً على هذا نقدّم لك قائمة بأهم المحامين المتخصصين بالأحوال الشخصية في مدينة جدة. وهم وفقًا لما يلي:

الرقماسم المحاميرقم التواصل
1المحامي حسين الدعدي00966591813333
2المحامي مصطفى الدياب00966591813333
3المحامي أحمد المالكي966591813333
4المحامي محمد الدوسري00966545040509
5المحامي محمد عبود الدوسري00966566600220

محامي استشارات احوال شخصية.

محامي استشارات الأحوال الشخصية في جدة يقدم مجموعة واسعة من الاستشارات القانونية للأفراد والأسر في قضايا الأحوال الشخصية. من بين هذه الاستشارات:

    1. استشارات في قضايا الطلاق: يقدم محامي الطلاق استشارات حول إجراءات الطلاق والتأثيرات القانونية لهذا القرار، بما في ذلك حقوق الزوجين فيما يتعلق بالنفقة والحضانة وتوزيع الممتلكات.
    2. استشارات في قضايا النفقة: يقدم المحامي استشارات حول حقوق الزوجة في الحصول على نفقة من زوجها، بما في ذلك تحديد المبلغ المناسب للنفقة وكيفية تطبيقها.
    3. استشارات في مسائل حضانة الأطفال: يقدم المحامي استشارات حول قضايا حضانة الأطفال بعد الطلاق، بما في ذلك تحديد حقوق الآباء والأمهات في رعاية الأطفال واتخاذ القرارات المتعلقة بهم.
    4. استشارات في قضايا الميراث: يقدم المحامي استشارات حول قوانين توزيع الميراث في المملكة العربية السعودية، وكيفية تطبيقها وتوزيع الحصص والأنصبة بطريقة عادلة وقانونية.
    5. استشارات الأحوال الشخصية الأخرى: يمكن للمحامي أيضًا تقديم استشارات في قضايا أخرى مثل إثبات النسب وإلغاء الزواج وتعديل الأحكام القضائية.

تهدف هذه الاستشارات إلى توفير المشورة القانونية للأفراد والأسر في قضاياهم الشخصية، وتوجيههم نحو الخطوات القانونية المناسبة لحماية حقوقهم ومصالحهم. يعمل المحامي على فهم حالة العميل بشكل شامل وتحديد أفضل الحلول القانونية لقضيته.

الأسئلة الشائعة.

محامي الأحوال الشخصية هو المحامي المتخصص في قضايا الأحوال الشخصية مثل الطلاق والنفقة وحضانة الأطفال وتوزيع الميراث. يقدم المحامي استشارات قانونية للأفراد والأسر في هذه القضايا ويساعدهم في فهم حقوقهم وواجباتهم والإجراءات القانونية المتعلقة بهذه القضايا. يعمل المحامي على توجيه العملاء نحو الخطوات القانونية الصحيحة والمناسبة للحفاظ على حقوقهم ومصالحهم في هذه القضايا الشخصية.
إن كنت تبحث عن رقم محامي الاحوال الشخصية في جدة فمحامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية هو الخيار الأفضل لك يمكنك التواصل معه عبر الرقم 0591813333.

في نهاية مقالنا لليوم الذي كان بعنوان محامي احوال شخصية في جدة، نتمنى أن نكون قدمنا لك الفائدة القانونية المرجوة.

يمكنك طلب المساعدة القانونية من أشطر المحامين المختصين بقضايا الأحوال الشخصية في السعودية لدى مكتب الصفوة للمحاماة.

قد تبحث عن: محامي خلع في مكة، واستشارة محامي الطلاق في السعودية، كذلك محامي يدافع عن النفقة في السعودية، أيضا أرقام محامين طلاق في الدمام.

أضف تعليق

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي